6 نصائح للبدري قبل فوات الأوان

شارك:

حسام البدري

جاء تعادل الأهلي أمس أمام مضيفه طنطا إيجابيا بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الـ 13 للدوري العام ليصيب جماهيره بالقلق الشديد على مشوار الفريق بالبطولة المحلية التي يحمل لقبها.
حيث فقد الفريق خمس نقاط في آخر لقائين عقب الخسارة أمام المقاصة والتعادل أمام طنطا، ليفقد فرصة الانقضاض على الصدارة ويتركها للإسماعيلي المتصدر.

ويرصد يورو سبورت عربية أبرز النصائح لحسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر التي قد تسعده على إنقاذ الفريق على النحو التالي:

1-اعطي فرصة للبدلاء


يمتلك الفريق الأحمر لاعبين أكفاء تعاقدت معهم الإدارة ببداية الموسم، ولم يحصلوا على فرصة للمشاركة أمثال عمرو بركات وإسلام محارب، وبالتأكيد فإن مشاركتهم قد تصنع الفارق.

2-حل لأزمة متعب وصالح جمعة


لاعبان مخضرمان بحجم متعب وصالح يفتقدهما الفريق الأحمر في ظل ولاية البدري، حيث يعاني الأول من التجاهل، بينما لم يستطع أي شخص بالجهاز الفني حل أزمة تمرد الثاني.

3-محاسبة الجهاز الطبي


استمرار غياب مروان محسن وعدم عودته للملاعب حتى الآن منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي، بالإضافة إلى استمرار غياب علي معلول ظهير أيسر الفريق الطائر بداعي إصابته يثير التساؤلات حول الطريقة التي يعمل بها الجهاز الطبي بالفريق.

4-توفير بديل عاشور


لا يزال الفريق الأحمر يعاني في أي مباراة يغيب عنها قائد وسطه حسام عاشور، حيث لم ينجح البدري في إيجاد أي بديل له أو توظيف أي لاعب في مركزه، رغم تواجد أحمد حمدي، والتعاقد مع أكرم توفيق.

5-تغيير التكتيك


يبدو أن أداء الأهلي يحتاج لمزيد من التغيير في الفكر والأسلوب، بعدما أصبح أسلوب لعبه محفوظا بدرجة كبيرة للمنافسين، في ظل عدم وجود أي جمل فنية جديدة يتم تطبيقها داخل الملعب.

6-الدعم بالصفقات الشتوية


بالتأكيد هناك عدد من اللاعبين البارزين في المسابقة المحلية وخارجها قد يكونون حلا سحريا للفريق الأحمر حال التعاقد معهم، وعلى البدري أن يطلب من الإدارة الدعم في المراكز التي يعاني منها الفريق على وجه السرعة، وإلا فلا يلومن إلا نفسه.

ليست هناك تعليقات